بالفيديو.. وظيفة محاسب متوسط الخبرة لشركة كبرى في السعودية |
الوصف الوظيفي
- التسجيل اليومي للمعاملات المحاسبية ومراجعتها وترحيلها.
- مراقبة المعاملات اليومية بما يتوافق مع متطلبات الرقابة الداخلية.
- تحليل وإعداد مالي شهري وفي نهاية العام بما يتماشى مع متطلبات إعداد التقارير الإدارية والتنظيمية المحلية.
- إعداد PNL والتنبؤ النقدي على أساس متجدد للتوجيه وتحديد الاتجاه.
- مراجعة أمر الشراء والدفع للتأكد من ملاءمته للأعمال ومتطلباتها.
- يجب أن تكون جميع فواتير الدفع متوافقة مع ضريبة القيمة المضافة.
- أن يكون لديك معرفة كاملة بأنظمة الضرائب السعودية.
- مراجعة وممارسة الفحص المناسب على أصول الشركة والمخزون والذمم المدينة.
- تقديم عوائد ضريبة القيمة المضافة في الوقت المناسب للإبلاغ عن الإيرادات والمطالبة بضريبة المدخلات على المشتريات.
- إعداد الميزانيات المتعلقة بالمشروع وتفاصيل تكلفة المشروع والتحقق من الفروق واتخاذ الإجراءات في الوقت المناسب ضد الظروف المعاكسة.
المهارات
- خريج تجارة، شهادة مهنية MSB ، CA ، CMA ، ACCA ، CPA أو ما يعادلها.
- 3 - 5 سنوات مع خبرة.
- لا تقل عن 3 سنوات في منصب إشرافي في الشركة المصنعة.
- مهارات الكمبيوتر المتقدمة على MS Office وبرامج المحاسبة وقواعد البيانات.
- التعرض لـ ERP أو Dynamics 365 أو أي برنامج محاسبة ذي صلة.
- متحدث باللغة الإنجليزية، كتابة وقراءة.
تفاصيل الوظيفة
منطقة الوظيفة
الملز، الرياض، المملكة العربية السعودية.
قطاع الشركة.
السياحة والمتاحف والمرافق الثقافية، إدارة الممتلكات والمرافق.
طبيعة عمل الشركة.
صاحب عمل "القطاع الخاص".
نوع التوظيف
عمل حر
الراتب الشهري
غير محدد
عدد الوظائف الشاغرة
وظيفة واحدة فقط
المرشح المفضل
المستوى المهني
متوسط الخبرة
عدد سنوات الخبرة
الحد الأدنى:
4 سنوات خبرة
الحد الأقصى:
10 سنوات خبرة
منطقة الإقامة
مصر
الشهادة
بكالوريوس/ دبلوم عالي.
السن
الحد الأدنى:
30 سنة
التعليم
محاسبة
تعليقات
إرسال تعليق